abdo_messi_spider-man

عالم الشباب عالم الانتيرنت يرحب بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أحدث كمبيوترالجودة والإتقان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: أحدث كمبيوترالجودة والإتقان   الثلاثاء فبراير 26, 2008 2:54 pm


لينوفو تطلق أكثر مجموعاتها قوةً وهدوءاً وجودةً من حواسب ثينك باد




T61أعلنت لينوفو اليوم عن حاسبين دفتريين جديدين من ثينك باد - الحاسب الأول هو ثينك باد T61 الذي يبلغ عرض شاشته 14 إنش، بالإضافة إلى الحاسب الأول من سلسلة R بشاشة عريضة وهو الحاسب الدفتري R61 الذي يبلغ قياس شاشته 14 إنشاً. لقد قامت لينوفو بتصميم هذه الحواسب من خلال استخدام أحدث إبتكاراتها، وتتضمن "القفص الملتف" كغطاء جديد ومتين يحمي الحاسب، ونظام فعال ومتطور لتنظيم حرارة الجهاز وتبريده، وإمكانيات ربط لاسلكي محسنة من خلال Ultra Connect II، بالإضافة إلى حياة أطول للبطارية من خلال خيار التحكم بإطالة عمر البطارية.

ومن خلال تقنية إنتل سينترينو Intel® Centrino® Pro mobile على الحاسب ثينك باد T61، وتقنية إنتل سينترينو Intel® Centrino® Duo على الجهاز R61 ذو الشاشة 14 إنش، يكون لدى المستخدم جهاز ثينك باد الأقوى والأهدأ والأفضل جودةً من منجات ثينك باد حتى الآن.

قدمت لينوفو اليوم أيضاً الحاسب الدفتري 3000 N200 بشاشة 15.4 إنش العريضة الذي يتميز بأفضل إمكانيات الإتصالات والرسوم على الإطلاق مع أحدث تقنيات Intel® Centrino® Duo.

علق إمتياز غاني، مدير عام لينوفو الشرق الأوسط و مصر و باكستان، قائلاً: "إن التقنيات التي قمنا بوضعها ودمجها في حواسب ثينك باد الدفترية الجديدة تشكل أفضل تصاميم لينوفو في عملها". وأضاف: " إن التحسينات التي أدخلناها في مجالات القدرة على التحمل والإتصالات اللاسلكية، ستجعل تجربة عملائنا في مجال الحواسب الشخصية أكثر متعة و أكثر إنتاجية".

قدرات متينة يمكن الإعتماد عليها لكامل الجهاز
تمنح لينوفو قدرات فائقة ومتينة يمكن الاعتماد عليها من خلال حماية الحاسب بأكمله. لقد صممت هذه الحواسب الجديدة بغطاء قفصي ملتف، بالإضافة إلى غطاء القرص الصلب من المغنيزيوم، لتكون أكثر متانة بنسبة 25% من حواسب ثينك باد الدفترية السابقة. إن التصميم الجديد للوسائد الخاصة بالقفص الملتف بشكل honeycomb تقوم بتخفيف الصدمات على شاشة الكريستال السائل، مضيفة بهذا القوة للشاشة وتساعد على تخفيف الضغط على بنية شاشة العرض والهوائي. وبفضل الخصائص المجتمعة الأخرى مثل جهاز الإستشعار الذي يشبه "كيس الهواء" في نظام الحماية الفعال من لينوفو Active Protection System والقرص الصلب المضاد للصدمات، فإن هذه الحواسب الدفترية تقدم أعلى مستويات التحمل والقدرة التي يمكن الاعتماد عليها.

إمكانيات لاسلكية مطورة للأشخاص دائمي التنقل
تقدم لينوفو أفضل إمكانياتها اللاسلكية من خلال Ultra Connect II. يستخدم هذا التصميم الخاص بالإتصال الغطاء العلوي القفصي الملتف للمساعدة على إزالة تأثير المواد الناقلة والضجة التي تسببها شاشات الكريستال السائل، وتعزيز أداء WWAN و WLAN وإلغاء الحاجة لهوائيات خارجية. تقدم هذه الحواسب الدفترية الجديدة خيارات إتصال متعددة مثل WWAN1 (على نماذج مختارة من حاسب T61) و WLAN بتقنية 802.11n و GB Ethernet LAN بالإضافة إلى بلوتوث و موديم. وعند استخدامها مع Access Connections فإن Ultra Connect II تساعد الأشخاص الدائمي التنقل على الحصول على تجربة لاسلكية في غاية السهولة.

أنظمة تبريد جديدة
أصبحت حواسب لينوفو الجديدة أكثر برودة من ذي قبل من خلال احتوائها على نظام التحكم بالحرارة ونظام الكفاءة. إن تصميم هذا الجهاز يخفض الحرارة بنسبة 10% ويقلل مستوى الضجيج بقدر 3 وحدات أكثر من حواسب ثينك باد الدفترية السابقة، مما يجعل هذه الحواسب هي أبرد وأهدأ حواسب دفترية من لينوفو على الإطلاق.



إطالة عمر بطارية الحاسب الشخصي
تضع لينوفو المستخدمين في موقع التحكم للوصول إلى عمر 15%أطول للبطارية. فسواء أكنت تنهي عرضاً معيناً أم كنت تشاهد نهاية دي في دي، فإن تقنية إطالة عمر البطارية تمكن الأشخاص من إنتقاء خيارات مثل تقليل مستويات التنشيط وإبطال خيارات الموجات والبلوتوث في برمجية Power Manager ThinkVantage Technology لكي يقوموا بإطالة عمر بطاريتهم.

حاسب مغلف بالأمان ومعزز بالأداء
تمنح هذه الحواسب الدفترية الجديدة مستوى متقدم من الأمان يحوي على خواص إختيارية كتشفير القرص بكامله بالنسبة للأقراص الصلبة وقارئ مدمج لبصمات الأصابع بالإضافة إلى قارئ البطاقات. كما يستطيع المستخدمون اختيار ذاكرة إنتل تربوIntel® Turbo Memory مع كلا الحاسبين الدفترية والحصول بالإضافة إلى ذلك على إمكانيات جديدة لإدارة تقنية المعلومات من خلال Intel® Active Management في ثينك باد T61 ذو الشاشة 14 إنش. ولتعزيز تجربة العمل في الوسائط المتعددة، تقدم هذه الحواسب الدفترية خيارات مثل نظام الرسوم المدمج من إنتل أو نظام الرسوم المنفصل من نفيديا NVIDIA، بالإضافة إلى قارئ بطاقات الوسائط ذو الأربع وظائف مع حاسب ثينك باد R61 ذو شاشة 14 إنش العريضة الذي يأتي بكاميرا مدمجة إختيارية.

N200 خيار اذكي آخر للقيام بالأعمال
إن حاسب لينوفو الجديد يمنح مستخدمي الأعمال الصغيرة خيار ذكي آخر للقيام بالأعمال من خلال الحاسب الدفتري N200 ذو الشاشة العريضة بقياس 15 إنش. ويتميز هذا الحاسب الدفتري بخصائص تقنية رائدة وبشكله الرقيق والخفيف الوزن وبقيمته الرائعة. ومع أخذ بيئة هذا اليوم المتواصلة على الدوام مع الشبكة، يقدم هذا الحاسب الدفتري إمكانيات الشبكة المحلية اللاسلكية باستخدام تقنية 802.11n وتقنية الإيثرنت والبلوتوث. أما قارئ بصمات الأصابع المدمج فيساعد الأفراد على إدارة كلمات العبور والمعلومات الخاصة بهم. وللمساعدة على تخفيض التكلفة الكلية لتملك الحاسب، فإن أدوات العناية من لينوفو Lenovo Care Tools تساعد على إدارة مهام تقنية المعلومات من خلال التحديثات الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى إمكانية إسترجاع البيانات بضغطة زر وإمكانيات ربط بسيطة بالشبكة.

أما الخيارات المتاحة فتتضمن نظام الرسوم المدمج من إنتل أو نظام الرسوم المنفصل من نفيديا NVIDIA مجتمعاً مع خيارات مثل الكاميرا والمايكروفون المدمجين، وقارئ بطاقات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى إمكانيات العرض الحي. كل ذلك يضفي الكثير إلى تجربة متميزة في مجال الوسائط المتعددة.



جميع الحقوق محفوظة لموقع برامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starwar.mam9.com
 
أحدث كمبيوترالجودة والإتقان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
abdo_messi_spider-man :: برامج الكميوتر :: أخبار الحاسب-
انتقل الى: